أخبار

أخبار


تلبية احتياجات العملاء هي مسؤوليتنا الأساسية-مقابلة مع MR. Sun Ermao ، المدير العام لشركة فيرغسون


وقت الإصدار:

Jun 07,2020

في الأيام الأخيرة ، أدى تطبيق القانون العنيف في الولايات المتحدة إلى وفاة الأمريكيين الأفارقة ، الذين استمروا في التخمر في الولايات المتحدة ، ثم انتشر إلى أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة للنضال من أجل العدالة والحرية بين الأجناس.

في الأيام الأخيرة ، أدى تطبيق القانون العنيف في الولايات المتحدة إلى وفاة الأمريكيين الأفارقة ، الذين استمروا في التخمر في الولايات المتحدة ، ثم انتشر إلى أجزاء كثيرة من الولايات المتحدة للنضال من أجل العدالة والحرية بين الأجناس. قبل سنوات عديدة ، طرح رجل أعمال صيني نفس الاحتياجات الاجتماعية وشعر بعمق أن البشر فقط يتعايشون بسلام يمكنهم تعزيز التنمية المتناغمة للمجتمع. لهذا السبب ، قرر تسمية الشركة التي أسسها "Ferguson" ، والتي تعني السلام بين الناس. وفي الوقت نفسه ، أصبح مفهوم "الإنصاف والعدالة والنزاهة" هو مفهوم ثقافة الشركة الذي تدعو إليه الشركة.

فيرغسون ، الاسم الكامل "آلات نقل فيرغسون (تشانغتشو) Co. ، Ltd." ، هي شركة متخصصة في معدات التشغيل الآلي غير القياسية ، وخطوط الإنتاج الآلية ، ومعدات النقل المختلفة ، وأجهزة نقالة الروبوت ، ومعدات المسحوق ، وهندسة النقل الهوائي المسحوق (الحبوب) ومكونات المواد ، وهي مؤسسة ذات تقنية عالية تجمع بين البحث والدمج والتصميم ، إنتاج وبيع هندسة تغليف النقل.

 

弗格森

 

مؤخرًا ، السيد صن إرماو ، المدير العام لشركة فيرغسون ، في مقابلة هاتفية حصرية مع مراسل من شبكة مسحوق الصين ، بالإضافة إلى مشاركة معنا الفلسفة الثقافية لعلامة فيرغسون التجارية ، أكد أيضًا على فلسفة عمل فيرغسون: هناك فقط منتجات غير كاملة ، لا شيء غير دقيق. بالنسبة للعملاء ، فإن المسؤولية الأساسية لشركة Ferguson هي تلبية احتياجات العملاء.

 

弗格森

السيد. صن إرماو ، المدير العام لفيرغوسون
 

قدم Mr. Sun إلى المراسلين أنه بالتعاون مع العملاء ، ستفهم Ferguson احتياجات العملاء بالتفصيل في المرحلة المبكرة ، ثم تقوم بترتيبات معقولة وتصميم واختبارات محاكاة ثلاثية الأبعاد. ستبدأ شركة Ferguson من وجهة نظر العميل ، والتفكير في ما يفكر فيه العميل ، وتلبية احتياجات العميل ، مثل: كيفية جعل العملاء يقدرون راحة مواد ومعدات الشركة ، وكيفية توفير العمالة والحد من التلوث البيئي للعملاء ، والمواد ذات المحتوى العالي من الرطوبة لزجة. المواد الجنسية والمواد القابلة للاشتعال والانفجار والسلامة ، وما إلى ذلك. في ضوء المشاكل المحتملة في عملية نقل المواد ، يتم تبديل مخططات الاختبار بشكل متكرر واختبارها واحدة تلو الأخرى ، والسعي لتزويد العملاء بالحلول الهندسية للمسحوق والحبيبات الناقلة.

 

弗格森

 

قدم Mr. Sun أن شركة Ferguson لديها مركز معالجة ليزر واسع النطاق خاص بها ، ومركز معالجة أفقي ، ومركز معالجة رأسي ، ومعدات فحص المسحوق وغيرها من المعدات الكاملة ، وتحقيق أكثر من ٪ من المعالجة الخاصة بها وتصنيع الملحقات ، ووجود معدات متزامنة مع العالم. معايير تقنية متقدمة وعالية للغاية ، والسعي لتزويد العملاء بمعدات نظام إنتاج عالية الجودة وعالية الكفاءة وذكية وصديقة للبيئة.

弗格森

 

تلتزم Ferguson بسنوات عديدة من مزايا البحث العلمي والتكنولوجيا والخبرة العملية الغنية في مجال التشغيل الآلي غير القياسي والمسحوق ، وتلتزم دائمًا بسمعة جيدة أولاً ، العميل أولاً ، الجودة أولاً ، لخدمة كل عميل ، وتوفير الإجراءات والمعالجة والتجميع حل الشامل. تمت الإشادة على نطاق واسع بمعدات نقل الفيرغسون من قبل العملاء في مجالات تطبيق الكيماويات الزراعية والمواد الكيميائية الدقيقة القائمة على المسحوق والأدوية والأغذية وحماية البيئة والمواد الجديدة.
 
 
عندما سئل عن تأثير وباء التاج الجديد لهذا العام على إنتاج الشركة وعملياتها ، ردت شركة Mr Sun بشكل إيجابي للغاية على المراسل أنه بصرف النظر عن تأخير وقت بدء الشركة ، فإن وباء التاج الجديد لم يكن له تأثير كبير على الفيرغوسون ، ولم تكن طلبات الشركة كذلك. في ظل أي تأثير ، على العكس من ذلك ، زاد حجم أعمال الشركة بأكثر من 10 ٪ مقارنة بنفس الفترة ، ويجب أن تستخدم صناعة الأدوية المرتبطة ارتباطًا وثيقًا بوباء التاج الجديد معدات نقل المسحوق ، وأنظمة التغذية الخالية من الغبار ، وأنظمة نقل المواد اللزجة.
 
 
قال السيد صن إنه مع الزيادة المستمرة في تكاليف العمالة ، في قطاع الإنتاج ، فإن أجور العمال في الشركات كثيفة العمالة هي نفقات كبيرة ، والتكلفة آخذة في الارتفاع بشكل حاد. إن الوباء اختبار للمشاريع الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. سيولي رؤساء شركات التصنيع حتماً المزيد من الاهتمام للتصنيع الذكي ، والترويج لعدد أقل من الأشخاص والإنتاج الآلي ، وتحقيق استبدال العمل بالآلات ، وذلك للتعامل بشكل أفضل مع تقلبات العمل. لذلك ، في إطار فرضية ضمان جودة المنتج ، إذا كنت ترغب في صنع منتجات أرخص ، فإن الطريقة الوحيدة للذهاب هي متابعة الأتمتة وتقليل تكاليف الإنتاج وتحسين كفاءة الإنتاج. هذا يجلب أيضًا فرصًا تجارية ضخمة لمستقبل فيرغسون. دعونا نأخذ طريق الأتمتة بشكل أكثر حزما ، ونتخذ الاستعدادات الكاملة لمستقبل المؤسسة!

弗格森

(اكتساب شبكة مسحوق الصين وتحريرها/Ping An ، ترتيب النص/Qianqian)
ملاحظة: الصورة ليست للاستخدام التجاري ، وهناك إشعار انتهاك لحذفه!